سياسة الخصوصية


من نحن

عنوان موقعنا الإلكتروني هو: http://albadra.com.

التعليقات

عند ترك الزوار تعليقات على الموقع، نقوم بجمع البيانات المعروضة في نموذج التعليق، بالإضافة إلى عنوان الـ IP الخاص بالزائر وسلسلة وكيل مستخدم المتصفح لمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مُعَتمَدة تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (المعروفة أيضًا باسم “الهاش”) إلى خدمة Gravatar للتحقق مما إذا كنت تستخدمها. سياسة الخصوصية الخاصة بخدمة Gravatar متاحة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

الوسائط

إذا قمت بتحميل صور إلى الموقع، يُفضل تجنب تحميل صور تحتوي على بيانات الموقع المدمجة (EXIF GPS). يمكن للزوار تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور على الموقع.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، يمكنك اختيار حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك في ملفات تعريف الارتباط. تُستخدم هذه الملفات لراحتك حتى لا تضطر إلى إدخال تفاصيلك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستظل هذه الملفات لمدة عام واحد.

إذا زرت صفحة تسجيل الدخول، سنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. هذا الملف لا يحتوي على بيانات شخصية ويتم التخلص منه عند إغلاق المتصفح.

عند تسجيل الدخول، سنقوم أيضًا بتعيين عدة ملفات تعريف ارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول وخيارات عرض الشاشة الخاصة بك. تستمر ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول لمدة يومين، بينما تستمر ملفات تعريف الارتباط لخيارات الشاشة لمدة عام. إذا اخترت “تذكرني”، سيظل تسجيل الدخول الخاص بك ساريًا لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك، سيتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

إذا قمت بتحرير أو نشر مقال، سيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يحتوي هذا الملف على بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرف المقال الذي قمت بتحريره للتو. ينتهي صلاحية هذا الملف بعد يوم واحد.

المحتوى المضمن من مواقع أخرى

قد تحتوي المقالات على هذا الموقع على محتوى مضمن (مثل الفيديوهات، الصور، المقالات، وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع أخرى بنفس الطريقة كما لو كان الزائر قد زار الموقع الآخر.

قد تقوم هذه المواقع بجمع بيانات حولك، استخدام ملفات تعريف الارتباط، تضمين تتبع إضافي من أطراف ثالثة، ومراقبة تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وقمت بتسجيل الدخول إلى ذلك الموقع.

مع من نشارك بياناتك

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور، سيتم تضمين عنوان الـ IP الخاص بك في رسالة إعادة التعيين.

مدة الاحتفاظ ببياناتك

إذا تركت تعليقًا، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق وبياناته الوصفية إلى أجل غير مسمى. يتم ذلك لكي نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة الانتظار للرقابة.

بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بالتسجيل على موقعنا (إذا كان هناك)، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملفهم الشخصي. يمكن لجميع المستخدمين رؤية وتحرير أو حذف معلوماتهم الشخصية في أي وقت (باستثناء تغيير اسم المستخدم). يمكن لمسؤولي الموقع أيضًا رؤية وتحرير هذه المعلومات.

ما هي الحقوق التي تمتلكها على بياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع، أو تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف مصدَّر للبيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، بما في ذلك أي بيانات قد تكون قدمتها لنا. يمكنك أيضًا طلب حذف أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. لا يشمل ذلك أي بيانات ملزمين بالاحتفاظ بها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

أين تُرسل بياناتك

قد يتم التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة تلقائية لاكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.